AHLY 4 EGY


AHLY 4 EGY

بنحب الاهلي وبنعشق مصر
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الاهلى الافريقى
الثلاثاء أغسطس 24, 2010 2:12 am من طرف apoyara

» افتراضي موسيقى بانوراما حرب اكتوبر للموسيقار عمر خيرت
الأربعاء يونيو 09, 2010 2:44 am من طرف هشام كامل

» اعظم الاخطاء فى التاريخ
الإثنين أبريل 05, 2010 12:13 am من طرف هشام كامل

» عفوًا، أنا لا أتكلم
الأحد مارس 28, 2010 7:29 am من طرف هشام كامل

» من هــو ؟؟؟
الأحد مارس 28, 2010 7:27 am من طرف هشام كامل

» حصريا لن تجدة الا هنا القانون الاساسي الكامل لكرة القدم
الخميس مارس 25, 2010 10:08 pm من طرف MaDoNa

» فيلم الفانتازيا والرعب 2009 The Twilight Saga: New Moon نسخه DVDSCR
الخميس مارس 25, 2010 8:58 pm من طرف MaDoNa

» خمسة عشر لم تعلم بها
الإثنين مارس 22, 2010 8:58 am من طرف هشام كامل

» صادق :" التحكيم حاجة تزهق " والحكم أراد إنهاء المباراة بالتعادل وهدف الحدود تسلل
السبت فبراير 20, 2010 1:15 am من طرف هشام كامل

» هذا هو كوفـــي فودجا ، نقاش بالعقل والصور
الجمعة فبراير 19, 2010 2:57 am من طرف هشام كامل

» فيلم الاكشن الرائع Wrong Side Of Town 2010 للمصارعين باتيستا وفان دام
الخميس فبراير 18, 2010 7:25 am من طرف Admin

» افتراضي حصريا جدا نسخة اوفيس 2010 الاحدث على الاطلاق Microsoft Office 2010 Professional Plus RC0 Build 4734-WinBeta
الخميس فبراير 18, 2010 2:13 am من طرف هشام كامل

» حفلة تامر حسني بمركز شباب الجزيرة كامله
الخميس فبراير 18, 2010 2:11 am من طرف هشام كامل

» الاصدار الجديد من أقوى القواميس الإلكترونية الشاملة متعددة اللغات و الناطقة UniDic v2.5
الأربعاء فبراير 17, 2010 2:15 am من طرف هشام كامل

» مجموعة من اجمل الخلفيات الطبيعيه
الأربعاء فبراير 17, 2010 2:01 am من طرف هشام كامل

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
 اختر ما تريد تشغيلة   

 راديو القران الكريم   AHLY EGY

Its not working with your browser

 راديو محطة مصر   AHLY EGY
Free Video Chat rooms

شاطر | 
 

 شحاتة استقر علي التشكيل الأساسي.. استعداداً لبطولة الأمم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام كامل
نائب مدير عام
نائب مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 43

مُساهمةموضوع: شحاتة استقر علي التشكيل الأساسي.. استعداداً لبطولة الأمم   الأربعاء يناير 06, 2010 1:16 am

في تجربة قوية ومفيدة فاق منتخبنا الوطني لكرة القدم في دبي وفاز علي مالي بهدف نظيف أحرزه محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 20 من الشوط الثاني في المباراة الودية التي شهدها ستاد أهلي دبي بالإمارات.. وقد شهدت الدقيقة 43 من الشوط الثاني ضربة جزاء لمالي أهدرها بكاي تراوري.
المباراة جاءت في مجملها قوية وبروفة أخيرة لمنتخبنا قبل السفر إلي أنجولا لخوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية.. وبرغم الأداء الجيد والروح العالية التي ظهر عليها لاعبو منتخبنا إلا أن هناك بعض الثغرات والأخطاء البسيطة خاصة لخط الدفاع من المؤكد أن الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا سوف يقوم بعلاجها خلال الأيام القليلة المقبلة.
حرص حسن شحاتة علي الدفع بمعظم لاعبيه لتجربتهم للوصول إلي التشكيل المناسب وقد ظهر أكثر من لاعب بمستوي طيب خاصة من الوجوه الجديدة جدو والجديد القديم شيكابالا اللذين سيكونان الورقة الرابحة لمنتخبنا في بطولة أفريقيا.
في المقابل قدم مالي مباراة جيدة برغم الهزيمة ووضح أن هناك طفرة يشهدها الفريق في الوقت الحالي لاسيما وأنه يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المحترفين أصحاب الامكانيات الفنية والبدنية العالية.
بدأ الشوط الأول بهجمة لمالي من كرة عرضية من الناحية اليسري يقابلها نيداي برأسه تخرج بجوار القائم الأيسر لعصام الحضري. بعدها ينظم منتخبنا صفوفه ويسيطر علي وسط الملعب ويرفع ميدو مايجا كرة تصطدم برأس حسني عبدربه ويتألق الحضري ويحولها لضربة ركنية ويرد محمد زيدان بتسديدة قوية فوق العارضة من تمريرة أحمد حسن.
في الدقيقة العاشرة يخطئ محمد سيدي بيه حارس مالي في تقدير الكرة ويضغط عماد متعب وينفرد بالمرمي وينقذ سيدي بيه الموقف ويشتت الكرة بضربة خلفية مزدوجة ويكثف منتخبنا هجومه ويظهر أحمد المحمدي في الناحية اليمني ويرفع أكثر من كرة عرضية لم تجد المتابع وتتوقف المباراة ويقوم الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن بطرد ستيفان كيشي المدير الفني لمالي لاعتراضه علي قراراته وحاول أعضاء اللجنة المنظمة للقاء باخراج كيشي الذي رفض وامتنع بشدة ثم امتثل لقرار الحكم وخرج لتعود المباراة مرة أخري بعد إيقافها أربع دقائق ويحصل مامادوا ديارا علي الكارت الأصفر.
هدف من تسلل
تشهد الدقيقة 27 هدفاً لحسام غالي من كرة رفعها وائل جمعة يحولها غالي برأسه داخل الشباك ويرفع عمر سليمان رايته معلناً عن تسلل حسام ليلغي الحكم الهدف ويرد مصطفي تيباري بتسديدة صاروخية تخرج فوق العارضة بعدها بخمس دقائق يضغط عماد متعب علي حارس مرمي مالي وتسقط الكرة أمام زيدان يمررها لأحمد حسن ينفرد بالمرمي ويسدد بقوة بجوار القائم الأيمن ويضيع هدف مؤكد لمنتخبنا.. وتتوقف المباراة مرة أخري لعلاج عصام الحضري بعد اصطدام رأسه بالقائم. وتستأنف من جديد.
ينشط مالي ويكثف من هجماته وينفرد مصطفي تيباري بالمرمي ويتألق وائل جمعة ويحول الكرة لضربة ركنية. وتشهد الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط صحوة وهجوماً متبادلاً وينقذ الحضري مرماه من هدف محقق ويحصل وائل جمعة علي إنذار لتعمده الخشونة مع نيداي بعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
بداية الشوط الثاني جادت قوية من منتخبنا قابله دفاع قوي ومنظم من مالي ويمرر حسني عبدربه كرة ساحرة لزيدان المنفرد بالمرمي وتنشق الأرض عن عثمان بيرني يحولها لركنية ويحصل حسام غالي علي كارت أصفر بعد كرة مشتركة مع مامادو ديالكو.
تعود السيطرة لمالي ويلعب الحاج تراوري كرة هات وخد مع مصطفي تيباري يسدد قوية بجوار القائم الأيمن وفي الدقيقة التاسعة ينزل شيكابالا ويخرج أحمد المحمدي وينزل محمد ناجي "جدو" مكان أحمد حسن ويلعب منتخبنا برأسي حربة متعب وجدو لزيادة الناحية الهجومية لخطف هدف وينزل مديبوبايكا بدلاً من ميدميو مايجا وينحصر اللعب وسط الملعب.
يعتمد منتخبنا علي التمريرات القصيرة لضرب خط دفاع مالي وفي الدقيقة 20 يطلق محمد ناجي "جدو" كرة صاروخية من خارج ال18 تصطدم بيد حارس مالي وتسكن شباكه معلنة عن الهدف الأول لمصر ويدفع حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا بثالث أوراقه أحمد عيد عبدالملك بدلاً من محمد زيدان.
بعد الهدف يكثف مالي من هجماته لتعويض الهدف وينظم منتخبنا صفوفه ويتناقل اللاعبون الكرة أطول فترة ممكنة لامتصاص حماس لاعبي مالي ويخرج سيد معوض وينزل محمد عبدالشافي ويتبادل الفريقان الهجمات وينزل عبدالظاهر السقا بدلاً من عماد متعب ويحصل حسام غالي علي الكارت الأصفر الثاني بعد عرقلة الحاج تراوري ويخرج الحكم الكارت الأحمر لغالي ويلعب منتخبنا بعشرة لاعبين في آخر 8 دقائق.
يهاجم مالي بكل خطوطه في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة لإدراك التعادل قبل أن يطلق صافرته معلناً نهاية اللقاء ويعتمد منتخبنا علي تأمين خط الدفاع والهجمات المرتدة.. في الدقيقة 43 يجذب عبدالظاهر السقا مدافع منتخبنا مامادو ديارا من الفانلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء لمالي يسددها بكاي تراوري تصطدم بالقائم وترتد داخل الملعب.. بعدها يعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز منتخبنا بهدف للا شيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شحاتة استقر علي التشكيل الأساسي.. استعداداً لبطولة الأمم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AHLY 4 EGY :: منتخب مصر :: أخبار المنتخب-
انتقل الى: